ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

ريبيري يقود بايرن لمواصلة الضغط على دورتمون في الدوري الألماني

السبت 22/ديسمبر/2018 - 11:23 م
ريبيري يقود بايرن لمواصلة الضغط على دورتمون في الدوري الألماني
فريقه بايرن
 
 قاد المهاجم الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري فريقه بايرن ميونيخ حامل اللقب إلى مواصلة الضغط على بوروسيا دورتموند المتصدر بتسجيله ثنائية في المباراة التي فاز فيه8ا فريقه على مضيفه إينتراخت فرانكفورت 3-صفر السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل ريبيري الهدفين الأولين في الدقيقتين 34 و79، قبل أن يضيف البرازيلي رافينيا الثالث في الدقيقة 89.

وكان ريبيري سجل هدف الفوز في مرمى لايبزيغ في المرحلة الماضية. كما إنه الهدف الرابع لريبيري في المباريات الأربع الأخيرة للنادي البافاري، والخامس هذا الموسم.

وهو الفوز الخامس تواليا لبايرن ميونيخ والحادي عشر هذا الموسم فرفع رصيده إلى 36 نقطة منفردا بالمركز الثاني مستغلا خسارة شريكه السابق بوروسيا مونشنغلادباخ أمام مضيفه بوروسيا دورتموند 1-2 الجمعة في افتتاح المرحلة.

وأعاد الفريق البافاري حامل اللقب في الأعوام الستة الأخيرة، الفارق بينه وبين دورتموند إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد إينتراخت فرانكفورت عند 27 نقطة في المركز الخامس وبات مهددا بالتخلي عنه في حال فوز فولفسبورغ (25 نقطة) وهوفنهايم (24) الأحد في ختام المرحلة، الأول على مضيفه أوغسبورغ، والثاني على ضيفه ماينتس.

وخاض بايرن ميونيخ المباراة في غياب أكثر من لاعب أساسي بسبب الإصابة أبرزهم الهولندي أريين روبن وسيرج غنابري وماتس هوملس.

وكانت البداية قوية لإينتراخت فرانكفورت الذي حصل على ثلاث فرص في الدقائق العشر الأولى أهدرها مهاجموه الصربي لوكا يوفيتش متصدر لائحة الهدافين والفرنسي سيباستيان هاليه والأنغولي الأصل داني دا كوستا، قبل أن تتحرك الماكينة البافارية وتفتتح التسجيل من هجمة مرتدة سريعة مرر خلالها الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي الكرة إلى ريبيري داخل المنطقة فتابعها بيمناه داخل المرمى (34).

تعليقات Facebook تعليقات السودان نيوز 365
الدوري المصري الممتاز
المقاولون العرب
x
19:00
الزمالك
مباريات دولية ودية - منتخبات
ألمانيا - أساسي
x
21:45
صربيا - أساسي
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
العراق - أساسي
x
17:00
سوريا - أساسي