ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

بعد أحداث السودان.. ما مصير الهلال بالكونفيدرالية؟ (تقرير)

الجمعة 12/أبريل/2019 - 02:34 م
بعد أحداث السودان.. ما مصير الهلال بالكونفيدرالية؟ (تقرير)
 

بعد الأحداث التي شهدتها السودان في الساعات الأخيرة، بدأ الحديث عن مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي في كأس الإتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية".

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين بمدينة "سوسة" التونسية انتهت بفوز النجم الساحلي التونسي بنتيجة 3 -1.

وأرسل نادي الهلال السوداني خطاباً رسمياً الخميس إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، يطلب فيه تأجيل مباراة النجم الساحلي التونسي المحدد لها الأحد المقبل بالسودان، فى "إياب" ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وطلب نادى الهلال تأجيل مباراة النجم الساحلى لمدة أسبوع أو 10 أيام بسبب الأحداث السياسية التى يشهدها السودان.

وأعلنت إذاعة "جوهرة إف إم" التونسية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" وافق على الطلب المقدم من نادى الهلال السوداني بتأجيل مباراة النجم الساحلى التونسى، التى كان من المقرر إقامتها الأحد المقبل بالسودان، فى "إياب" ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وذكرت الإذاعة التونسية أن الكاف وافق على تأجيل مباراة الهلال السودانى والنجم الساحلى دون تحديد موعد جديد لإقامة المباراة.

وتمسك الهلال بتأجيل مباراة النجم الساحلي لمدة 10 أيام بسبب الأحداث السياسية التي تشهدها السودان.

وراسل نادي الهلال السوداني الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" لإبلاغه باختيار إثيوبيا لمواجهة النجم الساحلي في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية، بحسب ما أعلنه النادي السوداني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وخير الكاف الهلال بين خوض المباراة في مصر أو إثيوبيا، بسبب الأحداث الأمنية في الخرطوم، وقد فضل الهلال، خوض المباراة في إثيوبيا، بدلا من اللعب في مصر، وكان الكاف قد أمهل الهلال، 24 ساعة فقط لتحديد مكان المباراة، أو سيقوم هو باختيار مكانها.

وذكرت صحيفة "كفر ووتر" السودانية أن نادى الهلال أرسل خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، فى ساعة متأخرة من مساء الخميس، يعلن فيه اختيار إثيوبيا لاستضافة مباراة النجم الساحلى.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" أمهل الهلال 24 ساعة فقط لتحديد البلد المستضيف للمباراة بين مصر وإثيوبيا بسبب صعوبة إقامة اللقاء بالعاصمة السودانية "الخرطوم" نظراً للأحداث السياسية التى تشهدها البلاد فى الوقت الحالى، وفضل الهلال خوض المباراة فى إثيوبيا بدلا من اللعب فى مصر.
تعليقات Facebook تعليقات السودان نيوز 365
كيف ترى تطورات الأحداث في السودان؟
كأس الأمم الأفريقية
نيجيريا
x
16:30
غينيا
أوغندا
x
19:00
زيمبابوي
مصر
x
22:00
جمهورية الكونجو