ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

مسابقة لمشاهدة الموسم الجديد من GOT مع "دينيريس تايجريان"

السبت 09/مارس/2019 - 12:44 م
مسابقة لمشاهدة الموسم الجديد من GOT مع دينيريس تايجريان
 
مسابقة جديدة وطريفة من نوعها كشفت عنها "كاليسي" عبر حسابها الشخصى، تطالب فيها متابعيها المنافسة على مشاركتها الحفل الافتتاحى للموسم الجديد من المسلسل، بالإضافة إلى مرافقتها حتى بعد الحفل، وكتبت فى منشورها "سنجعلك تشعر كأنك الكال دراجو مع كاليسي".





الحملة التى اطلقتها إميليا كلارك، جاءت بعنوان Omaze، وشارك بها خلال ساعات ما يقارب المليون منافس، وأطلق كلارك الحملة الدعائية بعد الاعلان الرسمى عن التريلر الأول للموسم الثامن والأخير من السلسلة الدرامية المقرر عرضها يوم 14 إبريل المقبل عبر شبكة قنوات HBO.

وشهد التريلر الرسمى الكثير من الاحداث المهمة والتى كان اشهرها وصول جيوش التايجريان للشمال للانضمام للحرب الكبرى، ووصول جيوش ملك الليل لوينترفيل لخوض الحرب.

وكان الموسم السابع قد انتهى بابتعاد "جيمى" عن "سيرسى" بشكل كبير بعد تمرده وزحفه اتجاه الشمال للمحاربة فى صفوف جيوش الستارك والتايجريان أمام جيوش الموتى، ومن جانب آخر تقارب علاقات "سيرسى" و"تيريون" مرة أخرى، والتى حجبتها الكاميرات فى مشهد إقناعها بإعلان تحالفها، والتى سيكشف عن تفاصيلها الموسم القادم، مما فتح المجال لتحقيق النظرية والنبوءة لكره "سيرسى وتيريون" لبعضهما البعض.

تعليقات Facebook تعليقات السودان نيوز 365
كيف ترى تطورات الأحداث في السودان؟
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
x
21:05
باريس سان جيرمان